fbpx

سيدتي

أنت سعادتي . . فلا تبتعدي!

لا يهمني سيدتي حسبك ونسبك أومكانتك الاجتماعية أو كونك جميلة، يكفي أن أعرف أنك طيبة متفهمة ولك من الدين الكثير ودرجة من العلم تؤهلك لمجاراة أفكاري .. لفهمي ولاحترامي.

سيدتي هناك شيئ آخر إني رجل متطلب لكنني لا أدعي الكمال، كل ما يهمني سيدتي أن تكملي ذاتي أن تساعديني في أن نكمل سويا ما بدأت، أن تكوني لي الحياة، فأنا أرغب حقا بأن أحيآ كل يوم بقربك وأن أستيقظ وانا مسرور لرؤيتك. أن أستيقظ وأستشعر أنني أسعد رجل وانت بجواري.

سيدتي إني رجل بائس وليس لدي الكثير سوى أن أحبك، أن أجعلك تعشقين الحياة معي وأن أساعدك وأدعمك لانجاز و تحقيق أهدافك أن أغامر وأذهب معك لأي مكان تريدين الذهاب اليه. سيدتي أهدافك ستصبح أهدافي وسعادتك تهمني ومن فرحي سأخلق سعادتك بل أنا مستعد لفعل الكثير لاسعادك -لتحقيق سعآادتك-، أي سعادتنا سويا.

سيدتي حمايتك واجبي ولن أجعل أي أحد يقترب منك،ولا أن تمس شعرة منك، فكل من يقترب منك كأنه اقترب من أرضي و من شيء يخصني أنا فحسب وهذا يبعث في ذاتي كل الغضب لمواجهته.

سيدتي معي ليس هناك قيود،عليك ان تفهمي هذا جيدا ستجدين نفسك حرة وأنا الملك، حرة في أفكارك في اتخاد قراراتك ستكونين أنت السلطانة سيدتي على عرش مملكتي.

سيدتي انني رجل لا يحب المشاركة بل أهوى التملك وبشدة، سيدتي اني أحب الافكار وتأسرني الثقافة قبل الجمال فاعتني بأفكارك قبل ذلك الجمال الذي سيذبل يوما وسيظل فقط عقلك يحبني وأكثر ما يبهرني بك، سيدتي أنت لست جميلة فحسب بل أنت أميرة بنظري.
سيدتي أنت سعادتي . . فلا تبتعدي!

سيدتي

تنبيه

أنت تستخدم مانع الاعلان المرجو دعمنا عن طريق تعطيله