لماذا اخترتِ هذا التخصص

عن تخصص الصحافة والإعلام

هل يوجد أمر يمنعني من تخصص أنا أفضله، الناس، المعتقدات، الاضطهادات؟!
هل يوجد أمر يمنعني من الولوج إلى تخصص الإعلام والصحافة؟
كلام الناس مستمر، فلا يوجد تخصص سلم من كلام الناس. لماذا اخترتِ هذا التخصص؟ وكيف؟ كان عليك فعل هذا وهذا.. هل متأكدة أنت من أن هذا التخصص ينفعك؟ إنه تخصص صعب وليس سهلا…

لابأس، أهلا بالصعاب ما دامت النهايات مثمرة بإذن الله، نعم ليس أي شيء سهل لكن كل شيء ممكن.

اخترت تخصصا يناسب ما تراه عيني بنفسي، لم أختر تخصصا يراه أحد آخر ينطبق علي ويجب أن ألتزم به وأدخله.
فخورة بنفسي لأني قد خطيت خطوة تهواها نفسي، خطوة نحو مكان يتواجد فيه تخصص أحبه منذ الصغر وعملي المستقبلي إن شاء الله يليق بما حلمت به مرارا وتكرارا، حيث أنه عندما كنت أشاهد الرسوم المتحركة “ساندي بيل” أعيش معها في عالمها الصحفي وأتخيل نفسي مكانها «مراسلة صحفية» تذهب لكل مكان في العالم للحصول على الأحداث الجديدة والصحيحة لتقدمها للعامة على أحسن طبق إعلامي شريف وملتزم بنقل الحقائق.

صورة تعبيرية – بلاط صاحبة الجلالة

فخورة جدا بنفسي لأنني اخترت أن أكون صوت الذين لا صوت لهم، المنسيون في الجبال والصحاري البعيدة؛ اخترت الصحافة والإعلام لاكتشاف أماكن جديدة في العالم والتعرف على أشخاص جدد، وتعلم لغات جديدة والانفتاح على ثقافات جديدة ومتنوعة..

اخترت صاحبة الجلالة لأنني أحب القراءة التي هي الطريق الرئيسي لحب الكتابة أو الرغبة فيها، كما أن السلطة الرابعة تتيح لك التحرر من الروتين اليومي التقليدي في المهن المكتبية، لأنها تسمح لك بالاطلاع على تجارب متعددة ومتنوعة كثيرا في شتى المجالات.

حبي وامتناني لأبي وأمي الحبيبن، لأعظم من يشد عضدي ويعفو عن سهواتي في السر والعلن، عائلتي الصغيرة، الدائمة والمحبة لي، الوحيدة المنفردة في دفعي المتفردة في تحفيزي.
الحمدلله والله الموفق دائما وأبدا.

لماذا اخترتِ هذا التخصص

تعليق واحد

  1. اخترت مهنة نبيلة كل التوفيق والنجاح ان شاء الله متأكدة ان نجمك سيسطع في سماء صاحبة الجلالة ❤❣❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *