ميسي ونادي برشلونة

هل سنشهد ميسي يرحل عن برشلونة!؟

بعد سنوات طويلة، وهو يلعب مع برشلونة، انتشر فيها الاعتقاد بأن ليونيل ميسي لاعب برشلونة سينهي مسيرته الكروية معها، فمنذ 2004 وهو يلعب لصالحها ليكون من أحد أبرز لاعبي الفريق. يعد اللاعب الأرجنتيني ليونيل أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله وحطم الكثير من الأرقام القياسية حيث فاز بعدة ألقاب منها الدوري الاسباني 9 مرات وكأس ملك إسبانيا 6 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات وأيضاً كأس العالم للأندية 3 مرات وغيرها من الألقاب وبالنسبة للجوائز الشخصية حصل على الكرة الذهبية 5 مرات والحذاء الذهبي الأوروبي 4 مرات. و الكرة الذهبية في كأس العالم2014 وحصل على لقب أفضل لاعب في العالم من الفيفا مرة واحدة و جائزة أفضل لاعب في أوروبا من اليويفا مرتان.وفي سنة 2020 بدأت الأخبار عن رحيل ميسي عن برشلونة بسبب بعض المشاكل مع الإدارة.

وأكد ميسي في رغبته على بند يتضمنه عقده، يتيح له الرحيل عن برشلونة عقب نهاية كل موسم بشرط إبلاغ إدارة النادي ميسي وفي غشت الماضي أبلغ الإدارة. برغبته في الرحيل.
لكن تمسكت إدارة النادي بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب إذا أراد الرحيل عن صفوف برشلونة قبل انتهاء عقده، والتي تصل إلى 700 مليون يورو (نحو 825 مليون دولار).
ولكن شيئا من هذا لم يحصل في ظل تمسك برشلونة بالحصول على قيمة الشرط الجزائي الخيالي في عقد اللاعب من أجل دعم رابطة الدوري الإسباني للنادي في تفسيره القانوني الخاص بأن فترة تفعيل بند الرحيل لميسي انتهت. ولهذا، ظل ميسي في برشلونة إلى الآن. لكن ربما هذا سيحدث يوما ما .وتنتهي بفراق صعب قصة حب طويلة بين ميسي و برشلونة.!
فماذا سيكون مصير برشلونة لو رحل عنها ميسي؟ وهل ستجد لاعبا يعوضه؟ وهل سيندمج ميسي مع فريق آخر، كاندماجه مع برشلونة؟

ميسي ونادي برشلونة

تقييم المستخدمون: 4.67 ( 3 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *