اللائحة الرسمية لأسود الأطلس

والمفاجأة عودة حمد الله

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي عن اللائحة الرسمية التي ستشارك في مونديال قطر والتي تضمنت 26 لاعبا أساسيًا. ومن بين أبرز الأسماء هناك حارس عرين أسود الأطلس ياسين بونو، وكذلك أفضل ظهير أيمن أشرف حكيمي الذي عبر عن فرحته بقوله: “أنا فخور جدا وسعيد جدا لتمكني من تمثيل بلدي مرة أخرى في كأس العالم، مقتنع بأننا سنقدم كل شيء في كل مباراة من أجل بلدنا”.

دون أن ننسى المدافع الرائع رومان سايس الذي عبر هو الآخر عن فرحته: “فخر و شرف مرة أخرى أن أكون قادرا على تمثيل بلدي في أكبر مسابقة في كرة القدم”، بالإضافة الى المهاجم المتألق حكيم زياش الذي قال: “شرف لي”؛ كما أن سفيان بوفال صاحب المراوغات البرازيلية بلمسة مغربية قال: “سعيد جدا بتمثيل بلدي في أكبر مسابقة في العالم”، دون أن ننسى المدافع نايف أكرد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “ويستهام يونايتد” والمدعو أيضا لتمثيل المغرب في مونديال قطر.

عودة حمد الله إلى معسكر الأسود كانت المفاجأة التي أثلجت قلوب المغاربة، فالمهاجم الذي انتظر المغاربة عودته يتميز يأسلوب لعب متميز لا بديل له بين رفاقه في المنتخب.. فالمغرب بحاجة إلى حمد الله وحمد الله أيضا يحتاج إلى المغرب وقد عبر عن فرحته قائلا: “الحمد الله من قبل ومن بعد والحمد الله أن رزقني تمثيل منتخب وطني، كأني ولدت من جديد وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت. أريد شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي وإن شاء الله أكون قادرا على مساعدة إخواني اللاعبين وتقديم أفضل مستوايتنا لإفراح بلدنا ووطننا إن شاء الله”.

نصير مزرواي لاعب البايرن ميونخ أيضا حاضر في المونديال، ويوسف النصيري لاعب إشبيلية الذي عبر قائلا: “سعادتي لا توصف بالتواجد في المونديال للمرة الثانية على التوالي؛ أشكر المدرب على ثقته وأعدكم جميعا ببذل قصارى جهدي رفقة زملائي لتمثيل بلدنا أفضل تمثيل في هذا المحفل الدولي.. ديما مغرب”.

قميص المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022

عبد الحميد صابري صاحب الهدف الثاني في مباراة المغرب ضد التشيلي أيضا ضمن قائمة الركراكي وعبر هو الآخر عن مدى سعادته قائلا: “الحمد لله ياله من شرف أن أمثل بلدي على أعلى مستوى ممكن، من طفل صغير خارج كلميمة لم يؤمن به أحد إلى كأس العالم مع بلدي هذا كل ما يمكن أن أحلم به”.

إن اللائحة التي اختارها الناخب الوطني وليد الركراكي تدل على نظرته الثاقبة وحنكته في اختيار أهم العناصر القادرة على خوض هذا العرس الكروي الكبير. وفي رأيي الشخصي فنحن قادرون على خلق مفاجأة بهذه اللائحة إذا تحلى كل لاعبي المنتخب الوطني بروح المغامرة والمنافسة ليثبتوا أن أسود الأطلس فعلا أسود في الملعب أيضًا… الكرة الآن في ملعب من وقع عليهم الاختيار ليجعلوه مونديالا مميزا.

أتمنى لأبناء بلادي حظا موفقا فكلنا معاكم قلب واحد، ولدينا ثقة كبيرة بمهاراتكم الكروية وأنكم قادرون على خلق الحدث والمفاجأة لدى جميع الدول المشاركة وبالأخص من هم معنا في المجموعة إن شاء الله.

اللائحة الرسمية لأسود الأطلس

مريم الكربة

طالبة بيولوجيا، عاشقة الطب،كاتبة و مدونة لدى منصة معاني... أهتم بالتطور الطبي والعلمي...وأحب المسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *